الحياة برس - نظمت محافظة سلفيت وحركة "فتح" اقليم سلفيت والمؤسسة الأمنية، اليوم الأربعاء، حملة "كمامتك سلامتك"، بهدف توعية المواطنين وسائقي المركبات والركاب وتقديم النصائح لهم والارشادات بارتداء الكمامات للحد من انتشار وباء كورونا.
وأكد محافظ سلفيت عبد الله كميل، على أهمية دور لجان التعبئة والإرشاد في تقديم التوعية للمواطنين حول خطورة هذا الفيروس وإجراءات السلامة والوقاية منه، مبينا أن هذا النشاط سوف يستمر بصور متعددة، وذلك في إطار استراتيجيتنا لمحاصرة هذا الفيروس، مشدداً على ضرورة العمل بروح المسؤولية المشتركة لمواجهة هذه الأزمة بحكمة واقتدار.
بدوره، أشار أمين سر حركة "فتح" اقليم سلفيت عبد الستار عواد، الى أن هذا النشاط من شأنه غرس الإجراءات الوقائية في الحياة اليومية للمواطنين للحد من انتشار الفيروس، مشدداً على ضرورة الانخراط بكل وطنية ومسؤولية في الجهود المبذولة لاحتواء هذا الوباء، مشيداً بمدى الوعي لدى المواطنين والتزامهم بإجراءات السلامة العامة .
الجدير بالذكر أن الحملة سوف تستمر لتشمل كافة بلدات وقرى المحافظة، لإرشاد المواطنين حول خطورة الجائحة واجراءات السلامة والوقاية، وتوزيع الكمامات على المواطنين.
-