الحياة برس - تشهد المناطق الفلسطينية منخفضاً جوياً بدأ الأحد، وسيشهد إنخفاضاً لدرجات الحرارة، مع تأثر المنطققة لمنخفض جوي عميق خلال الأيام الأربعة القادمة.
يوم الإثنين يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتساقط زخات متفرقة من الأمطار مصحوبة أحياناً بعواصف رعيدة والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إرتفاع الموج.
وتكون الأجواء ليلاً باردة، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيف فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. 
يوم الثلاثاء ستشهد الأجواء بإذن الله مزيداً من إنخفاض درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي، والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار الخفيفة في بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج. 
يزداد المنخفض الجوي العميق يوم الأربعاء، مصحوباً بكتلةهوائية باردة ويكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارد نسبياً، ويطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة.
وستتساقط أمطار على مختف المناطق ليلاً وتكون مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج . 
الخميس يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، وتتساقط الأمطار على مختلف المناطق مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج . 
هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين من خطر:
1- شدة سرعة الرياح. 2- تدني مدى الرؤيا الأفقية. 3- خطر التزحلق على الطرقات.