الحياة برس - تناقل الجمهور خطأ وقع في مسلسل "لؤلؤ"، خلال أحداث الحلقة 35، حيث لاحظ اختلاف في مكياج والدتها التي تؤدي دورها الفنانة القديرة سلوى عثمان.
في بداية المشهد ظهرت والدة لؤلؤ في المشفى برفقة ابنتها بدون مكياج مع شعر غير مهندم وفي حالة حزن شديد بسبب حادثة طعن إبنتها، والغريب أنها ظهرت في المشهد التالي وهي بحالة مكياج كامل وتسريح للشعر.
هذا لم يكن الأمر الأول الذي انتقده الجمهور، حيث انتقد في الحلقات الأولى ظهور لؤلؤ وهي تغني أمام جمهور غفير في أحد الأماكن العامة والمفتوحة، وتم تصويرها وكأنها تايلور سويفت، وتقف على المسرح أمام جمهور كبير، وهو ما رآه المتابعون بأنه مبالغ فيه وقد إستخدم لتجهيزه تقنية الجرافيك.
وأيضاً مشهد آخر، ظهور لؤلؤ بعد زواجها من طارق الذي يؤدي دوره أحمد زاهر، في باريس الفرنسية لقضاء شهر العسسل، إلا أن مشهد باريس تم إستخدام الفوتوشوب فيه، ولم يتمكن فريق العمل من السفر بسبب ظروف جائحة كورونا، مما جعل العمل محط سخرية وإنتقاد.
يذكر أن أحداث مسلسل لؤلؤ تدور في 40 حلقة، وهو من إخراج محمد عبد السلام، وبطولة مطلقة لمي عمر، وقد حقق نجاحاً كبيراً وأرقام مشاهدات عالية، ويتناول قصة فتاة يتيمة تربت في ملجأ، وأصبحت مغنية مشهورة يطمع كل من حولها بأموالها.