الحياة برس - عادت هند القحطاني إحدى نجمات سناب شات السعوديات، للحديث عن حياتها قبل خلعها للحجاب الذي تحاول أن تصوره وكأنه إنجاز، مبررة ذلك بتشدد أهلها وطليقها.
ونشرت هند القحطاني التي يتهمها البعض بأنها تحاول إثارة الجدل بين الفينة والأخرى للحصول على المزيد من الشهرة، عدداً من الصور القديمة قبل سفرها من المملكة لأمريكا، وظهرت فيها محتشمة، وكانت ترتدي عباءة سوداء ونقاباً.
مشيرة إلى أن العباءة التي ظهرت بصورها كانت ممنوع لدى أهلها وطليقها لأنها لا تعتبر محتشمة برأيهم، وقالت "يمين بالله إنه أبو معاذ كان يسويلي مشاكل على العباية اللي شفتوها، مع إنه العباية عباية الكتف ما فيها أي زينة، شايفين عباية عادية، لأنه عرف أهلي متشددين وإذا رحنا لأهلي أضطر ألبس عباية راس عشان ما صير مشاكل".
وتابعت بقولها "فقعد يقول لي إش معنى أهلك.. لما رحتي لأهلك تلبسين راس وعندي تلبسين كتف.. ليش أهلك تحترمينهم وأنا لا، صار يشوف إن عباية الكتف منكر عظيم".
موضحة بأنها كانت ترتدي عباءة رأس فوق النقاب طبقة، بحيث لا تظهر العيون، ويمنع إرتداء الأحذية ذات الكعوب العالية، والمسموح به فقط الحذاء الرياضي المسطح المطي للأصابع.
وكشفت أن عدد إخوتها تسعة من الذكور، ثلاثة منهم ملتزمين حسب وصفها، والباقين عاديين، والغير ملتزمين حسب وصفها يرفضون لبس عباية على الكتف، زاعمة أنها كانت تعيش حياة صعبة بين أهلها المتشددين.
مبينة أن علاقتها مع أسرتها كاملة مقطوعة تماماً ولا أحد يتواصل معها.