الحياة برس - عاد اسم رجل الأعمال المصري محمد حلاوة للواجهة من جديد في ظل الحديث عن حياة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وظهورها الإعلامي الأول بعد تعرضها لوعكة صحية خطيرة أقعدتها في المستشفيات لأشهر.

من هو محمد حلاوة

هو محمد نبيل حلاوة رجل أعمال مصري، ولد في أسرة غنية وكان والده محافظاً لكفر الشيخ، تخرج من كلية الإقتصاد الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC، ليصبح واحد من رجل الأعمال المصريين، متخصص في الصناعات الغذائية ومنتجات الألبان والعصائر، هو مالك في مجموعة شركات ومصانع لاكتاليس حلاوة وفانتيدج للمشروعات السياحية والترفيهية، و صاحب مُنتجات شهيرة في السوق المصري مثل (لاكتيل، بريزيدون، طعمة ميلك، زبادي نستلة).
وهو طليق ياسمين عبد العزيز حيث كانا قد تزوجا عام 2001 حتى عام 2018، ولهما إبنة تدعى ياسمين حلاوة وقد تم تسميتها على إسم أمها، والإبن سيف الدين حلاوة.
متزوج من سيدة قبل ياسمين عبد العزيز، وكانت ابنته ليلى قد تدخلت في الصراع الذي نشب عبر وسائل التواصل الإجتماعي بين ياسمين عبد العزيز، وريهام حجاج زوجة طليقها محمد حلاوة في وقت سابق، وكتبت "إوعى تدعي حاجة مش فيكي عمرك ما كنتي كويسة مع حد، إنتي اللى خطفتي بابا مننا من 17 سنة وماما على ذمته ومن 17 سنة حاولتى تقطعى علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير".
وأضافت ليلى"الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللى حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل"، وتابعت "إنتى اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه من شهر معايا في شرم الشيخ قدام الناس، عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

ياسمين عبد العزيز تخفي صورة ابنتها

ياسمين عبد العزيز أخفت صورة إبنتها عن وسائل الإعلام، وأقرت بأنها تعمل ذلك حفظاً لخصوصية عائلتها، ولكن تم نشر العديد من صور ابنتها في وقت لاحق وتناقلتها مواقع فنية مختلفة.