الحياة برس - رغم ابتعاده عن الساحة الفنية منذ فترة، إلا أن الفنان الزعيم عادل إمام ما زال يتصدر ترند البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تصدر الترند خلال عام 2022 ما يزيد عن 5 مرات على أقل تقدير.
وكانت دائماً تتكرر أخبار تلاحق صحته وحياته بشكل خاص، حيث تخرج علينا بين الحين والآخر مواقع وصفحات إخبارية تزعم إصابة عادل إمام بمرض ما، أو إصابته بالزهايمر، أو وفاته وما شابه.
ولأنه شخصية فنية كبيرة وله حضور عند معظم الأجيال، يعد عادل إمام مادة إعلامية دسمة لعشاق الترند وتصدر محركات البحث.
في فبراير الماضي 2022، تصدر عادل إمام الترند بخبر وفاته، وفي شهر مايو 2022، عاد ليتصدر بخبر كاذب يزعم إصابته بأزمة صحية خطيرة، ثم عاد محمد الباز في برنامجه على قناة النهار في سبتمبر 2022 ليزعم بأن عادل إمام مصار بالزهايمر، وفي أكتوبر 2022 تصدر عادل إمام محركات البحث بخبر وفاته، وكل تلك الشائعات تم نفيها في حينه من أقاربه وأصدقائه.
ويلاحظ أن أخبار وفاة عادل إمام تصدرت محركات البحث خلال عام 2022 المنصرم أكثر من 6 مرات.

من هو عادل إمام

عادل إمام هو عادل محمد إمام محمد بخاريني، من مواليد الدقهلية في المنصور حيث ولد في 17 مايو 1940م.
درس في جامعة القاهرة وحصل منها على بكالوريوس في الزراعة، وبدأ حياته الفنية في مسرح الجامعة، وبعدها انطلق في الأعمال الفنية.
بدأ عمله الفني في عام 1966م، وكسب شهرة كبيرة، حيث باتت أفلامه تحقق أعلى أرباح خلال الثمانينيات والتسعينيات.
وركز عادل إمام خلال أعماله الفنية على القضايا الاجتماعية والسياسية في المجتمع المصري والعربي، رغم أن العديد منها لم يخلوا من بعض المشاهد الجريئة جداً.
وقدم عادل امام ما يقارب 126 فيلماً، و16 مسلسلاً، و11 مسرحية ومسلسل اذاعي مع عبد الحليم حافظ في عام 1973م جاء بعنوان "أرجوك لا تفهمني بسرعة".

calendar_month07/01/2023 05:02 pm