الحياة برس - "أيام البال الهادى والحب بروقان، كل ده في شريط السينما كان دايمًا بيبان".. بمثل هذه الكلمات خطفت النجمة أنغام قلوب جمهورها بأجدد أغنياتها المصورة "فاكر زمان"، ديو غنائى جمعها لأول مرة مع المطرب محمد الشرنوبى. 
وأعادت الأغنية التى تقدمها شركة أورنج الراعية لمهرجان الجونة التعاون الناجح بين أنغام وأمير طعيمة والموزع نادر حمدى والملحن إيهاب عبد الواحد، وتجسد بمعانيها نوستالجيا أيام الزمن الجميل لنجوم السينما المصرية فيما مضى، عبر فيديو كليب أخرجه هادى الباجورى، فى أول أغنية رسمية يتم الكشف عنها دعائيًا لصالح النسخة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي. 
وتعد "فاكر زمان" المفاجأة الثانية للمهرجان، حيث قرر المنظمون تقديم أغنيتين دعائيتين بدلًا من واحدة، بحيث تعتمد الأولى التى تحمل مسمى "العالم جونة" على توليفة من النجوم المشاركين بأدائها بشكل غناء جماعى، وتم الانتهاء من تصويرها بالفعل منذ أيام قليلة فى الجونة، تحت إدارة المخرج هادى الباجوري، وشارك فيها نخبة من نجوم الفن، على رأسهم منى زكى ومنة شلبى وتامر حبيب وشريف منير وأحمد مالك وشيرين رضا، والمقرر الكشف عنها رسميًا فى يوم افتتاح المهرجان.



--------------