الاحتلال يعتقل عقيد من جهاز المخابرات الفلسطيني الحياة برس - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، مدير مخابرات القدس العقيد جهاد الخطيب (50 عاما) من بلدة قطنة.وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت العقيد الخطيب على حاجز عسكري بالقرب من بلدة قطنة. #القدس #الاحتلال calendar_month20/10/2018 10:07 am مقالات ذات صلة share عراقجي يؤكد لقيادي في حماس طرح القضية الفلسطينية خلال المباحثات مع واشنطنshare خلافات داخل الليكود تؤجل اجتماع اللجنة الدستورية وتفتح باب الجدل حول التصويت الإلكترونيshare استشهاد طفل وإصابات بقصف إسرائيلي استهدف مخيمًا للنازحين غرب خان يونسshare تصعيد ميداني في غزة رغم الهدنة.. توغلات محدودة وقصف واستهداف لمناطق النازحينshare قوات الاحتلال تقتحم بلدة الجيب وتطلق قنابل الغاز شمال القدسshare مرحلة جديدة في محاكمة نتنياهو بعد انتهاء شهادته.. وترقب لاستدعاء عشرات الشهود ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع