الحياة برس - اعتقلت قوات الإحتلال الإسرائيلي عدداً من المواطنين واعتدى على منازلهم وأجرى عملية تفتيش واسعة بعشرات المنازل في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة فجر الثلاثاء.
حيث اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من نابلس، واستولت على ماكينات من " مخارط ".
وأفادت مصادر محلية بأن المعتقلين هم فادي أبو هدروس من مخيم عسكر القديم، وسعيد جعفر دويكات من المساكن الشعبية، اعتقلتهما عقب مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما، والمواطن سلطان أبو مصطفى أثناء مروره على حاجز حوارة العسكري جنوب المدينة
كما أفادت بأن الإحتلال استولى على 7 آلاف من المخارط قدر ثمنه بـ 300 ألف دولار.
وفي جنين اعتقلت قوات الإحتلال تسعة مواطنين من جنين ومخيمخا وبلدة يعبد في جنوبها الغربي.
وأفادت مصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت في بلدة يعبد مجد أحمد بعجاوي، وعبد الله ماهر أبو بكر، وجهاد علام أبو بكر، قيصر يعقوب نفيعات، والشقيقين ثائر وعادل هيثم عمارنة بعد اقتحام البلدة ومداهمة منازل ذويهم وتفتيشها . 
وفي مخيم جنين، اعتقلت قوات الاحتلال راتب عبد الكريم عويس ووالده محكوم بالسجن مدى الحياة، والشاب بهاء اعتماد القصراوي من جنين، ومحمد عادل علاقمة بعد اقتحام المدينة ومخيمها ومداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.
واعتقلت ثلاثة فتية وشاباً من محافظة بيت لحم وهم : محمد نبيل ثوابتة (15 عاما)، ومهند بدر ثوابتة (16 عاما) من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وبهاء خالد البدن (22 عاما) من بلدة تقوع شرقا، ومحمد حسن أبو عجمية (15 عاما) من بلدة الدوحة غربا، بعد أن داهمت منازل ذويهم، وفتشتها . 
وواصلت قوات الإحتلال اعتدائاتها واعتقلت خمسة مواطنين من الخليل جنوب الضفة الغربية، وأفادت المصادر المحلية باعتقال الإحتلال الأسيرين المحررين محمد محمود عوض (28عاما)، ومرشد محمد الزعاقيق (46عاما)، بعد مداهمة منزليهما. 
كما اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: حمزة حسني ناصر الدين (19 عاما)، وحسن عبد السلام العويوي، واحمد محفوظ، عقب دهم منازل ذويهم.
وفتشت تلك القوات عددا من منازل المواطنين من مخيم العروب شمالا، عرف من أصحابها: عبد قصاص ومحمد محمود حسنية، ومنزلي الشهيدين مراد يوسف أبو غازي، وخالد جوابرة.
وفي السياق، داهمت قوات الاحتلال بلدتي يطا وحلحول، ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدتي حلحول وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها.
ومن قلقيلية اعتقلت الشاب أحمد محمود شريم (22 عاما)، بعد دهم منزله، وتفتيشه.



--------------