الحياة برس - شنت قوات الإحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة طالت 30 مواطناً فلسطينياً من محافظات الضفة الغربية.
وأفادت مصادر فلسطينية باعتقال الاحتلال خمسة مواطنين خلال مداهمات لبلدات محافظة الخليل.
وأضافت أن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل واعتقلت المواطن زاهر ياسر مسالمة، وساري صالح الفروخ من بلدة سعير شمال شرق الخليل، وعمار محمد جوابرة، وشوقي الخطيب من مخيم العروب، ومحمود جواد الواوي (27 عاما) من بلدة حلحول شمال الخليل. 
وفتشت منازل المعتقلين وعبثت بمحتوياتها. 
وبحسب مصادر محلية وأمنية في نابلس ، بأن قوات الإحتلال اعتقلت الأسير المحرر مجدي القطب، وزوجة الأسير أمير اشتية المحامية أمان.
وفي قرية المغير شرق رام الله شن الجنود حملة اعتقالات طالت ستة شبان هم معتصم عمر أبو عليا وحمدي أبو عليا وجمعة رقاد أبو عليا وعاصم أحمد أبو عليا ومحمود عبد الله الحج محمد وأحمد عبد الله أبو عليا، كما تم اعتقال الشاب محمد عودة لدادوة من قرية أبو شخيدم شمال رام الله والشاب إبراهيم أيوب معروف من قرية دير أبو مشعل غربا ومصعب مفارجة من بيت لقيا في الجنوب الغربي. 
وفي بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم اعتقل الجنود الأسير المحرر شاهر عيسى طقاطقة وأحمد خالد طقاطقة وإياد أحمد طقاطقة، كما تم اعتقال الشابين شوقي الخطيب وعمار محمد أحمد جوابرة من مخيم العروب شمال الخليل والشاب محمىد جواد الواوي من حلحول المجاورة. 
وفي السياق ذاته اعتقل الجنود الأسير المحرر ليث عبد الله مرعي من بلدة قراوة بني حسان قرب سلفيت ومحمد سميح شتيوي من قرية كفر قدوم شرق قلقيلية، والشقيقين هيثم ومحمد كامل شلالفة من قرية فصايل قرب أريحا. 
وفي ذات الإطار تم اقتحام بلدة جيوس شرق قلقيلية وتوزيع منشورات تحذيرية، واقتحام كفر نعمة غرب رام الله وتقوع شرق بيت لحم. 
وفي القدس اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان من حي وادي حلوة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.
وأوضح مركز معلومات وادي حلوة-سلوان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان: ثائر مسودة، ونور عصفور، ومنتصر صيام، ويزن صيام، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها، واعتدت عليه بالضرب المبرح.