الحياة برس - حدد الإتحاد الأرجنتيني عدة شروط قبل مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المواجهة الودية المرتقبة مع المغرب في وقت لاحق من الشهر الجاري.
وقالت وسائل إعلام مغربية أن الجانب الأرجنتيني وضع عدداً من الشروط طلب نقلها إلى مدرب المنتخب هيرفي رونارد لنقلها بدوره للاعبين قبل انطلاق المباراة المقررة في طنجة يوم 26 مارس/آذار الحالي.
وأوضحت التقارير أن الأرجنتينيين طالبوا اللاعبين المغاربة بتجنب الاحتكاك بميسي والتدخل بشكل عنيف لافتكاك الكرة منه، كما منعوهم من طلب صور شخصية مع نجمهم المدلل أو مطالبته بتبادل القميص.
وشملت الطلبات الأرجنتينية أيضا حرص المنظمين على إبعاد الجماهير عن ميسي ومنع طلبات الحصول على "سيلفي" معه طوال فترة وجوده بالمملكة، كما ستمنع وسائل الإعلام من الاقتراب منه للحصول على تصريحات سواء قبل المباراة أو بعدها. 
وستخصص طائرة خاصة لنقل المنتخب الأرجنتيني انطلاقا من إسبانيا، ويتحفظ المنظمون على الكشف عن اسم الفندق الذي سيستقبل البعثة الأرجنتينية وذلك ضمن الإجراءات الأمنية الخاصة بالمباراة. 
في المقابل، ينص العقد المبرم بين الاتحاد المغربي ونظيره الأرجنتيني على مشاركة ميسي في ستين دقيقة على الأقل من المباراة.
يُذكر أن ميسي اختار الابتعاد عن المنتخب بعد الإقصاء من ثمن نهائي كأس العالم أمام فرنسا الصيف الماضي، وسيعود بداية هذا الشهر لخوض مواجهة ودية أمام فنزويلا بخلاف لقاء المغرب.