الحياة برس -  ألحق فريق ترجي وادي النيص، مساء اليوم الأحد، خسارة كبيرة بأصحاب الأرض "جبل المكبر" برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على إستاد الخضر، ضمن الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين لكرة القدم .
وارتقى الترجي بهذا الفوز إلى المركز الرابع برصيد 30 نقطة، أما المكبر فحافظ على ترتيبه الثامن عند النقطة الـ 24 .
وجاء هدف المباراة الأول لمصلحة الترجي في الدقيقة الـ 5 بواسطة حازم عبد الله، عندما سدد كرة ثابتة صاروخية من على مشارف الصندوق، أخذت طريقها إلى داخل المرمى.
وشهدت الدقيقة الـتاسعة من زمن الشوط الأول إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمدافع المكبر حسين جوهر، بعد عرقلة المهاجم أشرف نعمان الذي كان قد انفرد لوحده مع حارس المكبر.
وعزز أشرف نعمان من تقدم الترجي بهدف ثان تحقق في الدقيقة الـ43 بعد أن انفرد بالحارس ووضع الكرة على يمينه في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم واد النيص بهدفين نظيفين.
وشهدت الدقيقة الـ 71 إضافة الترجي هدفه الثالث عن طريق خضر يوسف، عندما سدد أشرف نعمان كرة ثابتة ارتدت من العارضة، تهيأت أمام يوسف الذي أسكنها الشباك بكل ثقة .
وقبل النهاية بثلاث دقائق وسع الترجي الفارق بهدف رابع عن طريق حازم عبد الله عندما صوب كرة من خارج الصندوق عانقت الشباك .
وحكم المباراة، للساحة: اسحق الكيلاني، وساعده أحمد ذوقان، وعارف الحاج احمد، ورابعا عمرو حنبلي، وراقبها فادي اللحام، ومقيم حكام ميشيل حنانيا .
وفي لقاء آخر، أنهى شباب الخليل مباراته أمام السموع في ديربي مصغر لمحافظة الخليل بفوز بهدفين لواحد، ليقفز إلى الترتيب الثالث برصيد 32 نقطة، فيما تراجع السموع إلى المركز السادس عند النقطة 28 .