الحياة برس - سجل المسلسل التركي التاريخي قيامة أرطغرل أعلى نسب مشاهدة عالية جداً على مستوى الدراما التركية والعربية، ويبدو أن عشاق ارطغرل على موعد لمشاهدة الحلقة الأخيرة منه وتوديع البطل والد مؤسس الدولة العثمانية.
ومن المقرر أن يتم بث الحلقة الأخيرة من أرطغرل في تاريخ 29 مايو الجاري، أي بعد حلقتين حيث من المقرر أن يتم غداً الأربعاء الحلقة 149.
وسيعود لعشاق أرطغرل وعثمان المسلسل الجديد قيامة عثمان في أولى حلقاته في 13 نوفمبر المقبل، والذي سيتناول قصة عثمان ابن ارطغرل وكيف أنشأ الدولة العثمانية على مدار خمس مواسم أيضاً.
كاتب سيناريو مسلسل أرطغرب محمد بوزداغ نشر على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي تعليقاً على أحداث حلقة ارطغرل 150 المرتقبة قائلاً:" ملحمة وحلماً ".
كما شارك المنتج صورة يوقع فيها على سيناريو الحلقة الأخيرة، كاتبا أنه "آخر سيناريو، حان وقت وداع قيامة أرطغرل"، مبينا في منشور آخر، أن محبي المسلسل على موعد مع الحلقة الأخيرة خلال الأيام المقبلة. 
وقد دارت أحداث مسلسل قيامة أرطغرل في القرن الـ 13 الميلادي، وعرض قصة حياة ارطغرل بن سليمان شاه زعيم قبيلة القايي التركية الأوغوز المسلمين التركمان، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.