الحياة برس - استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي مساء اليوم محافظ محافظة خانيونس الدكتور أحمد الشيبي في مقر دائرة شؤون اللاجئين بمدينة غزة .
و بحثا في اجتماع عقد على هامش الزيارة آخر التطورات والمستجدات السياسية التي تشهدها المنطقة و قرار حكومة الاحتلال الاسرائيلي بضم الأغوار وشمال البحر الميت وأجزاء من مناطق الضفة الغربية المصنفة ( ج ) تحت السيادة الإسرائيلية .
ووضع الدكتور أبو هولي المحافظ في صورة الأزمة المالية التي تشهدها وكالة الغوث الدولية "الاونروا" وانعكاساتها السلبية على الخدمات المقدمة للاجئين الفلسطينين .
كما واطلع المحافظ على أوضاع اللاجئين المعيشية الصعبة داخل المخيمات في الوطن الشتات وتأثير أزمة كورونا على تفاقم أوضاعهم المعيشية وخاصة في مخيمات الضفة الغربية بعد ظهور عشرات الحالات المصابة بفيروس كورونا في اوساط اللاجئين والجهود التي تبذلها دائرة شؤون اللاجئين واللجان الشعبية لمحاصرة هذا الوباء وعدم تفشيه بما في ذلك التنسيق مع وكالة الغوث الدولية حول الآليات الجديدة لضمان استمرارية خدماتها المقدمة للاجئين الفلسطينيين.