الحياة برس - نشر قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال صالح النعيمة، تغريدة أثارت الجدل حول الحالة الصحية التي يمر بها زميله خالد مسعد.
ولاقت التغريدة تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي قال فيها:"السلام عليكم ورحمة ﷲ وبركاته لااعلم من أين أبدأ في شرح مايعانيه اخي الكابتن/خالد مسعد فهو يمر بحالة صحية سيئة جداً تتطلب التدخل العاجل لإنقاذه ، مناشداً المسؤولين في وزارة الصحة، ووزارة الرياضة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بالنظر في حاله".
وبعد ساعتين نشر مرة أخرى قائلاً:"أشكر جميع من شارك ومن تواصل معي لمد يد العون والوقوف على حالة أخي الكابتن خالد مسعد، وأخص بالذكر المسؤولين في وزارة الصحة على سرعة تجاوبهم وحرصهم وفق ﷲ الجميع وجعلها في ميزان حسناتكم.." 
 وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، قد أعلن العام 2018 عن إقامة حفل اعتزال لخالد مسعد على نفقته الخاصة، وفقا لبيان أصدره النادي الأهلي حينها.
وبرز وسم حمل اسم "أنقذوا خالد مسعد" بين أكثر 5 مواضيع لاقت تفاعلا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء الأحد، لتصل إلى نحو 7500 تفاعل صباح الاثنين.