الحياة برس - أكد تامر النحاس وكيل إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة، على دور الأخير في تطوير الفريق والنادي وجلب الآرباح بعد أن كان الفريق يعاني من أزمات عدة.
وقال تامر النحاس في تصريح صحفي الأربعاء، أن إيهاب جلال، قاد المقاصة على مدار ثلاثة سنوات نحو نجاحات عدة، من خلال إكتشافه لاعبين وبيعهم لنوادي أخرى بملايين وصلت لربع مليار جنيه.
مضيفاً أن إيهاب جلال، وافق على تدريب المقاصة في الفترة الأخيرة لإنقاذ النادي من مغبة الهبوط للمستوى الثاني، ونجح في ذلك، ولم يحصل خلال ستة أشهر سوى على نصف راتب، فيها حصل جهازه الفني على راتب شهر ونصف فقط، بالإضافة لوجود متأخرات مالية للاعبين طالب بها إيهاب جلال مراراً.
وتابع تامر النحاس، "إيهاب جلال طلب من إدارة المقاصة منح اللاعبين مستحقاتهم مقابل منحه هو شخصياً شيكات مستحقة الدفع لوقت لاحق، وحصل على وعد بتنفيذ هذا المقترح قبل مواجهة الاتحاد السكندرى وحتى وقتنا هذا لم يتحقق شىء من هذا الوعد، فقررنا إخطار اتحاد الكرة بالموقف ومنحنا مسئولى المقاصة مهلة 5 أيام لصرف المستحقات وليس الرحيل، ولو منح المقاصة ايهاب جلال مستحقاته سيعود لتدريب الفريق الفيومى، وفى حال عدم الالتزام بصرف المستحقات خلال المهلة طالبنا اتحاد الكرة بفسخ العقد".
مضيفاً أن إيهاب جلال رفض العودة لتدريب المصري قبل تولي علي ماهر، وطالب مسؤولي المصري بالحديث مع مسؤولي المقاصة مع تواصل العروض من بيراميدز، ولكن فوجئنا بأن مسئولى النادى الفيومى يتلاعبون بالكلمات، وأؤكد لو إيهاب جلال سيتولى تدريب بيراميدز لماذا سنخبئ الأمر؟، أنا وجلال لدينا من الوضوح والصراحة لإعلان الموقف بشكل كامل.
وقرر مجلس ادارة نادى مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام قبول اعتذار ايهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى، بعد أن تقدم المدرب بإعتذار رسمى لمجلس الإدارة يؤكد عدم استكمال مهمته مع فريق المقاصة بسبب تأخر مستحقاته المالية، وقرر مجلس المقاصة قبول الاعتذار وتوجيه الشكر للمدرب على مجهوداته مع الفريق فى الفترة الأخيرة مع التأكيد على صرف مستحقاته المتأخرة خلال الفترة القادمة.
مجلس إدارة المقاصة كلف علي عاشور مدرب الشباب بالفريق، لتولي مهمة المدير الفني الجديد للفريق خلال الفترة القادمة، كما أن الفريق لديه مباراة مهمة الجمعة أمام المقاولون العرب بالدوري.
وسيتولى جمال عمر و أحمد حسام مهمة الجهاز المعاون لعلى عاشور، خاصة بعد إعتذار حمد إبراهيم ومصطفى كمال معاونى إيهاب جلال.