الحياة برس - حقق النصر السعودي نصراً على مواطنه أهلي جدة بهدفين مقابل صفر، في المباراة التي احتضنها إستاد جاسم بن حمد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، ليتأهل لأول مرة للدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.
نجح النصر من تحقيق الهدف الأول في الدقيقة الـ 14 من عمر المباراة، حيث تمكن لاعبه الأرجنتيني بيتي مارتينيز، من افتتاح التسجيل بعد حصوله على تمريرة من خالد الغنام لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة في شباك الحارس محمد العويس.
وجاء عبد الفتاح عسيري ليسجل هدفاً من خارج منطقة الجزاء بضربة قوية، إلا أن كرته أخطأت الشباك، كما أن المغربي عبدالرزاق حمدالله، أهدر هدفاً بعد أن حاول تحويل كرة برأسه للشباك.
كما فشل عبدالرزاق حمدالله من تسجيل هدف آخر بعد أن تلقى تمريرة من عبد الفتاح عسيري لينفرد في المرمى ولكنه سدد الكرة بقوة وخرجت خارج الشباك.
النصر في الشوط الثاني واصل تقدمه وعاد عبدالرزاق حمدالله ليحاول تسجيل هدف، وتمكن من مراوغة المدافعين ولكن الحارس محمد العويس تلقى للكرة بصعوبة للغاية.
في الـ 55 من عمر المباراة، تمكن عبدالفتاح عسيري من تسجيل الهدف الثاني في المباراة لفريقه، بعد تلقيه تمريرة من زميله سلطان الغنام.
ولم يتوقف هجوم النصر وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه البديل أيمن يحيى الذي تلقى تمريرة من زميله عبدالرزاق حمدالله ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس محمد العويس الذي تصدى لها لتعود للاعب عبدالفتاح عسيري الذي سددها خارج الشباك.
في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، فرض الأهلي سيطرته على الملعب وحاول تسجيل أهداف إلا أن كرة عمر السومة أخطأت المرمى واصطدمت بالعارضة.