الحياة برس - كرم الإتحاد العربي للثقافة والأدب، الدكتور والباحث الفلسطيني جمال أبو نحل، بعد إختياره ضمن أفضل 100 شخصية ثقافية في عام 2020.
وقدم رئيس مجلس إدارة الإتحاد الدكتور صبحي الإمام، درع التكريم للدكتور أبو نحل، مثمناً دوره البارز في دعم القضية الفلسطينية وتطلعات الشعب الفلسطيني نحو الحرية والإستقلال.
ويأتي التكريم للباحث الفلسطيني، لنشاطه المميز في المجال الثقافي والأدبي والإعلامي، وكتاباته التي تفضح جرائم الإحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين وحقوقهم، ومواقفه النبيلة الداعمة للوحدة الوطنية وحماية المصالح الوطنية تعزيز ثقافة الصمود في وجه المؤامرات التي تستهدف شرعية الحق الفلسطيني.
الدكتور أبو نحل عبر عن شكره الكبير للفتة الكريمة من الإتحاد العربي، مثمناً دوره ومساهمته في توحيد الجهد والعمل الثقافي العربي، وتكريم 100 شخصية بارزة في النشاطات الثقافية والإنسانية والمجتمعية على إمتداد الوطن العربي الكبير.
ومن هنا تتقدم وكالة الحياة برس الإخبارية ممثلة برئيس مجلس إدارتها ورئيس تحريرها محمد زريد، وكافة العاملين بها، بأحر التهاني والتبريكات للدكتور جمال أبو نحل متمنية له مزيداً من التقدم والنجاح، مثمنة دوره الرائد في دعم القضية الفلسطينية العادلة على كافة الأصعدة وفي كافة المحافل المحلية والعربية.