الحياة برس - اختتم النجم العراقي الشاب محمود التركي، حفلات مهرجان أم الإمارات 2021، بحفل كبير  "جمهوراً وتنظيماً"، تخلله غناء مجموعة من أجمل أغنياته التي تفاعل معها الجمهور غناء وترديداً، وسط صيحات الفرح الكبيرة ومشاعر المحبة، قدمها على مدار ساعة ونصف الساعة، حملت أجواء الفرح بين الجمهور الحاضر في كورنيش أبوظبي من مختلف الجنسيات الاماراتية والعراقية والعربية.

وما أن أطل محمود التركي على المسرح، استقبله الجمهور بعبارات الترحيب والتصفيق والصيحات التي عبرت عن محبتهم، ليتنقل برفقة فرقته الموسيقية التي تضمن أهم العازفين وأشهر في الوطن العربي بقيادة المايسترو هيثم سعدون، عبر مجموعة من الأغنيات، من بينها أغنية "اشمك" التي يحفظها الجمهور، وأغنية "تعال اشبعك حب أشبعك دلال" والأغاني  "فقدت الناس، تدرون شقلّي"، وغيرها من أهم أغنياته.  

إهداء منه الى إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، قدم محمود التركي أغنية وطنية للإمارات حملت عنوان "شيخ العرب" والذي يقدمها لأول مرة عبر الغناء المباشر أمام الجمهور، بعد أن كان قد طرحها عبر قناته الخاصة والرسمية في اليوتيوب، إهداء إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وعبر محمود التركي عن سعادته بإحياء أولى حفلاته الجماهيرية في مدينة أبوظبي، وقال مرحباً بالجمهور قائلاً: "اليوم لي الفخر أن أكون معكم في الإمارات بختام حفلات مهرجان أم الإمارات في عاصمة الإمارات الغالية أبوظبي"، مثنياً على التنظيم الرائع ، و لتعاونه مع شركة الياسري للإنتاج الفنى ورئيس مجلس إدارتها صلاح الياسري، مؤكداً إحترامه وتقديره لكل من ساهم في إنجاح الحفل هذا النجاح الكبير.

وعبر التركي عبر حسابه في منصات وسائل التواصل الإجتماعي بعد إنتهاء الحفل قائلاً: "حفلة ولا أروع .. زينها وجودكم جمهورنا العزيز في مهرجان أم الإمارات 2021 في أبوظبي الغالية .. كل الشكر لكم ولحضوركم و للتنظيم الرائع .. شكراً الإمارات".

ومن ناحية أخرى، يستعد محمود التركي لمجموعة من الحفلات خلال الأيام المقبلة، ومجموعة من النشاطات الإعلامية والفنية.

 
المصدر: الحياة برس