الحياة برس -  فاز "ترجي واد النيص" على "مركز رقم واحد" بهدفين نظيفين، اليوم الخميس، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، بافتتاح مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي).

وسجل هدفي "واد النيص" نجمه المخضرم أشرف نعمان في الدقيقتين (64) و(83).

وبهذه النتيجة، رفع "واد النيص" رصيده إلى 29 نقطة محافظًا على صدارة الترتيب العام للدوري بتسعة انتصارات وتعادلين، في حين تجمد رصيد "مركز رقم واحد" عند 6 نقاط في المركز قبل الأخير.

وفي مباراة ثانية على نفس الملعب، حقق "مركز عسكر" انتصارًا مهمًا على "السواحرة" بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، سجّلها حارث أبو صبحة في الدقيقتين (49) و(88)، وعمر شبانة في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع "مركز عسكر" رصيده إلى 13 نقطة ليحتل المركز الثامن مؤقتًا، في حين تجمد رصيد "السواحرة" عند 14 نقطة في المركز السادس مؤقتًا.

ويتلقي غدًا الجمعة "سلوان" مع "إسلامي صورباهر" على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، وتتواصل مباريات الأسبوع يوم السبت حيث يلتقي على ستاد "هواري بومدين" في دورا جنوب الخليل، كل من "أهلي الخليل" مع "مركز جنين"، و"شباب العبيدية" مع "الكرمل". وتختتم مباريات الأسبوع الحادي عشر يوم الأحد بلقاء يجمع "أهلي قلقيلية" مع "القوات الفلسطينية" على ستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

المصدر: الحياة برس