الحياة برس - كشفت مها الصغير، زوجة الفنان المصري أحمد السقا، تفاصيل جديدة حول حياتها الشخصية، وأنها انفصلت عن السقا مرتين ثم عادت إليه.
وقالت مها الصغير في لقاء على الإنترنت "اتطلقنا انا و السقا مرتين بسبب الخلافات، انفصلنا ورجعنا، انفصلنا ورجعنا، اتطلقنا دي ناس كتيرة مش عارفاها، وبحس إني لما بقولها للناس، كأني بقول حاجة غلط، فيه ناس بتبقى في مراحل إن أنتوا تنفصلوا، ده أسلم حل لينا ولعيالنا، إن كل واحد يمشي".
مشيرة إلى أن سبب الطلاق كان بسبب الخلافات التي وصفتها "بالمشاكل كثير أوي أوي".
وتابعت قائلة "أنا أبويا وأمي كانوا دايما بيدعموني في حياتي وفي حرية وإن البنت زي الولد، جيت اتجوزت بقى معرفش ليه الراجل بيتحول بعد الجواز لسي السيد فتصـدمي بقى بالواقـع، أنا عندي طموح زي ما أنت عندك وعندي أحلام إني اشتغل زي ما انت عندك، ويمكن يكون ده حصل لأننا اتجوزنا صغيرين أوي".
وكشفت أنها خاضت تجارب كثيرة، وعانت من ضائقة مالية ومن الإكتئاب، وعن مرورها بحالات نفسية سيئة، وعدم مقدرتها على الحديث ومخاوفها وميلها للكتمان والضغط النفسي، وأنها لجأت للعلاج النفسي، وإصابتها بمرض نادر.

وكشفت مها الصغير لأول مرة عن تفاصيل مرضها النادر، وقالت إنها أصيبت في عام 2010 بمرض مناعي يدعى " Autoimmune"، والذي أصابها في الرئة، وقالت إنها أحياناً تعاني من نوبات قوية مع هذا المرض تستدعي دخولها المستشفى، وأشارت إلى ان أسبابه وراثية وبسبب الضغط والتوتر، وكشفت انها شخصت في المرة الأولى بالسرطان ولكنها أجرت فحوصات طبية في لندن واكتشفت اصابتها بهذا المرض المناعي النادر.

المصدر: الحياة برس - وكالات