الحياة برس - تمكن الفرنسي كريم بنزيمة من دخول قائمة أعلى هدافي نادي ريال مدريد الإسباني - Real Madrid، بعد تسجيل 301 هدفاً خلال مشواره الكروي مع الملكي.
خلال المباراة التي جمعت ريال مدريد وفالنسيا، تمكن بنزيمة من تسجيل ثنائية دفعته ليتجاوز عتبة الـ 300 هدف، حيث أصبح بجعبته 301 هدفاً في 584 مباراة.
في نهاية المباراة حصل بنزيمة على قميص تذكاري من رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وأعرب عن سعادته لهذا الإنجاز وقال "أنا فخور بتحقيق هذه الأرقام مع ريال مدريد. أنا سعيد لأن هذا النادي هو بالنسبة لي هو أفضل نادٍ في العالم. قدمنا مباراة رائعة اليوم".
وأضاف "بعد الهزيمة أمام خيتافي فزنا في مسابقة الكأس وقدمنا اليوم ​​مباراة رائعة أمام مشجعينا. المباريات ليست سهلة. المنافسون يريدون الفوز، ولكننا حققنا الفوز في نهاية المطاف وهذا أهم شيء".
الآن بنزيمة أصبح رابع لاعبي النادي الملكي ممن تجاوزوا الـ 300 هدف، حيث سبقه بذلك دي ستيفانو (308) وراؤول (323) وكريستيانو رونالدو (451). يتطلع الفرنسي، بالتالي، إلى احتلال المركز الثالث في قائمة الهدافين في تاريخ النادي، ولا تفصله سوى سبعة أهداف لبلوغ رصيد دي ستيفانو.
وتوزعت أهدافه على النحو التالي: الليغا (209)، دوري أبطال أوروبا (64)، كأس الملك (21)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الإسباني (3) وكأس السوبر الأوروبي (1).


المصدر: الحياة برس - وكالات