الحياة برس - مع اقتراب إنطلاق بطولة كأس العالم 2022 "قطر 2022"، يسعى الآلاف من عشاق كرة القدم حول العالم لمعرفة تفاصيل أكثر حول طريقة شراء تذاكر كأس العالم 2022، ومعرفة أسعارها.
سنجيب في تقريرنا هذا عبر الحياة برس عن كافة تساؤلاتكم حول تذاكر كأس العالم "أسعار تذاكر كأس العالم - أسعار تذاكر كأس العالم قطر - أسعار تذاكر كأس العالم ٢٠٢٢ - سعر تذاكر كأس العالم ٢٠٢٢ - سعر تذكرة كأس العالم 2022 - كم سعر تذاكر كأس العالم 2022 - حجز تذاكر مباريات"

تذاكر كأس العالم 2022

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن إنطلاق المرحلة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2022 على موقعه الإلكتروني بعد إجراء قرعة البطولة مطلع شهر أبريل الجاري، وستستمر التذاكر متاحة حتى 28/أبريل نيسان الجاري.
المرحلة الأولى من بيع تذاكر كأس العالم 2022 انتهت في مارس/آذار الماضي، وتم خلالها بيع 804 آلف و186 تذكرة.
وقالت الفيفا، بأنه يمكن شراء تذاكر لمبارتين لوجود دمج في البطولة، وبسبب قص زمن الإنتقالات بين الملاعب الثمانية المحددة لمونديال قطر 2022.

طريقة حجز تذاكر كأس العالم 2022

الجمهور يمكنه شراء تذاكر لكل مباراة، أو التقدم بإشتراكات لأربعة ملاعب، أما الفئة الرابعة فهي مخصصة للمقيمين في قطر الذين سيحصلون على تذاكر المباريات بأسعار تبدأ من "40 ريالاً قطرياً"، وسيتمكن المستفيدين من طلب بطاقة "هيا" الضرورية لدخول الملاعب.
ويمكن تقديم الطلبات عبر موقع الفيفا من هنا "FIFA.com/tickets".
عملية تخصيص التذاكر ستبدأ بعد إنتهاء فترة تقديم الطلبات، في حين سيحضى كافة مقدمي الطلبات بفرص متساوية لشراء التذاكر ولا فرق بين من يقدم الطلب في بداية الأمر أو في آخره.
كما سيتمكن المشجع من شراء 60 تذكرة بحد أقصى 6 تذاكر للمباراة الواحدة، في حين يمكن للمشجعين من داخل قطر دفع قيمة التذكرة باستخدام الفيزا كارت، في حين سيتمكن من هم خارج قطر بإستخدام كرت الفيزا، وطرق مختلفة أخرى.

أسعار تذاكر كأس العالم 2022

تذاكر كأس العالم تنقسم لأربع فئات منها لذوي الإحتياجات الخاصة، ويختلف السعر باختلاف الدور، فأسعارها تتصاعد منذ بداية الدور الأول حتى النهائي.
  • ويمكنك الإطلاق على الجداول التالية لمعرفة الأسعار بعملية الريال القطري




المصدر: الحياة برس - وكالات