الحياة برس - اليوم الوطني السعودي الذي يحتفل به السعوديون في 23 من سبتمبر من كل عام، يعتبر عيداً وطنياً مهماً تتخلله العديد من الاحتفالات.
وبمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، نقدم لكم عبر الحياة برس مجموعة من الرسائل التي يمكن استخدامها لتقديم التهاني للأحباب والأقارب والأصدقاء بمناسبة هذا اليوم الوطني.
ويشار إلى أن السلطات السعودية وهيئة الترفيه خططت لتنظيم العديد من الفقرات للاحتفال بهذه المناسبة وتستمر على مدار 9 أيام، تتخللها عروض عسكرية لكافة التشكيلات العسكرية، وعروض للوزارات المدنية بالإضافة للاحتفالات الفنية.

رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي

  • مملكتي الغالية يا أعظم البلدان وأحب الأوطان إلى قلبي، في عيدك يحلقّ قلبي في سماء الحب، مرفرفًا بأجنحةٍ من الفخر والشرف والعز، فأنتِ يا مملكتي أمني وأماني وحبّي وامتناني، أسأل الله العظيم أن يديم عزك ومجدك.
  • أجمل بطاقة تهنئة اليوم الوطني السعودي 92 ، إلهي أسألك في عيدنا الوطني أن تحفظ لنا هذا البلد وتجعله آمناً مطمئناً اللهم واحفظ لنا ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وخذ بيده إلى خير ما لهذه البلاد وخير ما للعباد يا رب العباد.
  • أجمل بطاقة تهنئة اليوم الوطني السعودي 92 ، في ذكرى يوم التوحيد وفي هذا اليوم العظيم لا يسعني إلى أن أبارك لوطني وأبنائه عيدهم الوطني وأن أدعو لهم بالأمن والأمانة والسلامة والاطمئنان أعواماً مديدةً وكثيرة لا تنتهي إلى الأبد.
  • أجمل بطاقة تهنئة اليوم الوطني السعودي 92 ، على كلّ مواطن سعودي أن يقف شامخاً فخورًا بما حققه هذا الوطن المعطاء، وأن يحرص على إكمال مسيرة آبائه وأجداده بالبذل والعطاء في سبيل ارتقاء الأمة الإسلامية عبر مملكتنا الغالية.
  • دمتِ يا مملكتي متفردةً بالعطاء والبذل، ودامت ثراكي آمنةً لنا ولجميع من وطئها، ودام عزّك ومجدك وقوتك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعلك آمنةً مطمئنةً حتّى أبد الدهر.
  • إنّ الفرحة في ذكرى اليوم الوطني السعودي تنبع من الفخر بهذه المملكة وبأبنائها التي وضعوها على سلّم المجد فحلقّت عاليًا مع الأيام في سماء العزة والشرف ونافست أفضل البلدان على مختلف الأصعدة الدولية.
  • كم يخالج روحي الشعور بالفخر في هذه الذكرى العظيمة والتي تثير بداخلي مشاعرًا جياشة، وقودها حب الوطن، ومسيرها شراييني ودمي، فكم أحبك يا وطني وأفخر بكوني ابنًا لك.


المصدر: الحياة برس 
calendar_month22/09/2022 11:58 pm