الحياة برس - أعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس، استشهاد مواطنين وإصابة أربعة آخرين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في جنين ومخيمها.

وقالت وزارة الصحة في بيان مقتضب، إن الشاب فاروق جميل حسن سلامة (28 عاما)، وصل بحالة حرجة للغاية إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء إصابته بالرصاص الحي في البطن والصدر والرأس، ولم تفلح محاولات الأطباء في انعاشه، وارتقى شهيدا.

وأضافت أن الفتى محمد سامر خلوف (16 عاما)، من بلدة برقين غرب جنين، استشهد متأثرا بإصابته، فيما لا يزال أربعة مصابين برصاص الاحتلال يتلقون العلاج، ووصفت حالتهم بالمستقرة.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، قد اقتحمت ظهر اليوم مخيم جنين، وحاصرت "ملحمة"، ودارت مواجهات اطلقت خلالها الرصاص الحي باتجاه المواطنين.

يذكر أن حفل زفاف الشهيد فاروق كان مقررا يوم السبت المقبل الخامس من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، ونعته سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي وقالت أنه ابرز قدتها بالمخيم.

وبارتقاء الشهيدين سلامة وخلوف في جنين ومخيمها، يرتفع عدد الشهداء اليوم إلى أربعة، حيث ارتقى صباح اليوم الشهيدان: عامر بدر حلبية (20 عاما) من بيت حنينا، وداوود محمود خليل ريان (42 عاما) من قرية بيت دقو شمال غرب القدس.


calendar_month03/11/2022 02:31 pm