الحياة برس - حققت الفنانة حلا الترك شهرة واسعة في سن مبكرة، عندما شاركت في برنامج المواهب "Arab's Got Talent" عندما كانت تبلغ من العمر ثماني سنوات فقط.
تمتاز حلا الترك بأنها ولدت في 15 مايو 2002 في البحرين، ووالدها هو محمد الترك ووالدتها هي منى الساير.
حصلت حلا الترك على لقب "طفلة الخليج" بسبب براعتها واشتهارها في مجال الفن في سن صغيرة جدًا. لقد تفوقت حلا ليس فقط في الغناء ولكن أيضًا في التمثيل، حيث شاركت في مسرحية "لا شيء أبدًا كزين" وتعاملت مع نجوم كبار في الكويت والخليج العربي. حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا ونالت إشادة واسعة بموهبتها الاستثنائية وحضورها الملفت أمام الجمهور والمشاهير. كما شاركت أيضًا في مسرحية "زين للأبد" وحققت نجاحًا باهرًا. كما شاركت في المسلسل الموسيقي "سكر" بجانب مجموعة من الفنانين الشباب.
ولم تقتصر مواهب حلا الترك على الغناء والتمثيل فحسب، بل اتجهت أيضًا إلى مجال التصميم، حيث تدرس حاليًا تصميم الأزياء في جامعتها في دبي. أعربت حلا سابقًا عن شغفها بمجال التصميم وخاصة في مجال الأزياء.
في 15 مايو 2023، احتفلت حلا الترك بعيد ميلادها الحادي والعشرين، ونشرت صورًا جديدة لها تظهر بمظهر جديد تمامًا، حيث قامت بمقارنة نفسها بمظهرها الأول في برنامج المواهب "Arab's Got Talent". تفسر بعض التكهنات أن هذ

calendar_month18/05/2023 01:24 pm