الحياة برس - أعلنت الممثلة دينا الشربيني أنها تعيش حاليًا قصة حب، دون الكشف عن تفاصيل إضافية.
خلال مقابلة مع مجلة "سيدتي"، رفضت دينا الشربيني الكشف عن أي تفاصيل خاصة بقصة الحب، مكتفية بالتأكيد على سعادتها الحالية وتمني نهاية سعيدة للعلاقة.
أكدت دينا الشربيني خلال المقابلة على نقاط قوتها وضعفها، حيث أشارت إلى أن قوتها تكمن في تجاوز الصعاب، بينما تعترف بأنها عاطفية بشكل كبير كنقطة ضعف لها.
تكشف دينا الشربيني أيضًا عن حبها الكبير للطعام وهو السر الذي لا يعرفه الكثيرون عنها.
تعاملت دينا الشربيني مع الشائعات التي تلاحقها بطريقة التجاهل الكامل، مؤكدة أن الشخص الذي ينظر خلفه يتعثر، وأن الحقائق ستكشف للجمهور مع مرور الوقت.
تحدثت دينا الشربيني أيضًا عن قرار الاعتزال، حيث أكدت أنها تعتزم اتخاذ هذا القرار في وقت معين، ولكنها تشعر أنه مبكر جدًا لاتخاذه. وأشارت إلى رغبة والدها في أن تعتزل في وقت يتذكرها فيه الجمهور بشكل جيد وأن تظل تقدم أعمالًا مميزة تتذكرها بها الجماهير، لكنها لم تحدد بعد متى ستتخذ مثل هذا القرار.
يجدر بالذكر أن دينا الشربيني شاركت في مسلسل "كامل العدد" خلال شهر رمضان 2023، الذي يتكون من 15 حلقة وتم عرضه على منصة "شاهد VIP".
المسلسل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وتأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.
بالإضافة إلى ذلك، تشارك دينا الشربيني في فيلم "يوم 13" الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية. يشاركها البطولة في الفيلم أحمد داوود، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، والفيلم من إخراج وائل عبد الله وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع.

calendar_month20/05/2023 12:21 am