hgpdhm fvs - صحف رياضية عالمية تناولت العديد من الأحداث الرياضية الهامة السبت، حيث تصدرت قمة ديربي مانشستر بين فريقي مان سيتي ومان يونايتد عناوين الصحف، وهي المباراة التي أقيمت الساعة الخامسة مساءً على ملعب "ويمبلي" في إطار نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
تصدرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية عنوانًا يضم صورة لمدرب مان سيتي، بيب جوارديولا، ومدرب مان يونايتد، تين هاج، جاء فيه "بيب: الريدز سيقاتلون من أجل التاريخ، إريك: لا حاجة لحافز إضافي".
وعنونت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية "مغامرة بيب، مدرب السيتي يختار الحارس الثاني لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم".
أما صحيفة "ذا صن" البريطانية فجاء عنوانها "حماس... كاسيميرو: نحن جاهزون تمامًا لصراع مانشستر الكبير، بيب: اليونايتد قادمون لانهاء الثلاثية".
وفي إسبانيا، تصدرت صورة مهاجم توتنهام هاري كين غلاف صحيفة "آس" الإسبانية، وجاء عنوانها "كين والأولوية، الإنجليزي هو الهدف الأول لريال مدريد مهما سيكون قرار بنزيما". وأشارت الصحيفة أيضًا إلى اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع كين الذي ينتهي عقده في عام 2024.
ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية عنوانًا يقول "كين يكتسب القوة، ولا يستبعد رحيله عن توتنهام حسب اللاعب ورئيس النادي".
وفي ختام العناوين، تحدثت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية عن هجوم مدرب روما جوزيه مورينيو على حكم نهائي الدوري الأوروبي أنتوني تايلور بعد الخسارة بركلات الترجيح والعقوبات المحتملة التي تنتظره، وجاء عنوانها "هجوم على مورينيو، بدء التحقيق في سلوك جوزيه والعبارات بعد مباريات إشبيلية وروما".
هذه كانت بعض العناوين الرياضية البارزة في الصحف الرياضية العالمية صباح اليوم، حيث تركزت اهتمامات الصحف على قمة ديربي مانشستر وأحداث أخرى هامة في عالم كرة القدم.
calendar_month03/06/2023 06:55 pm