الحياة برس - من المتوقع وفقًا لمالك النادي خورخي ماس، أن يلعب لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بطل العالم، أول مباراة له مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأميركي في 21 يوليو المقبل.

 ومن المقرر أن تكون المباراة ضد فريق كروس أسول المكسيكي في إطار منافسات "كأس الدوريين"، التي تقام بالتعاون بين الدوري الأميركي والدوري المكسيكي.

تفصيلًا، صرح ماس في مقابلة مع صحيفة "ميامي هيرالد" التي نُشرت يوم الثلاثاء، بأنه من المتوقع أن ينضم ميسي إلى فريق إنتر ميامي بعد موسمين مع باريس سان جيرمان الفرنسي. على الرغم من أن الصفقة لم تتم بشكل رسمي بعد، إلا أن المصدر الذي يعرف بالمفاوضات أفاد أن ميسي سيوقع عقدًا لمدة عامين ونصف بقيمة 60 مليون دولار سنويًا.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت صحيفة هيرالد أن الصفقة تتضمن حصول ميسي على حصة في إنتر ميامي "مع نهاية مسيرته" مع الفريق. وأكد ماس أن عقد ميسي سيتوافق مع قواعد الدوري الأميركي، حيث لن يتم إجراء تغييرات لإدراجه في قائمة إنتر ميامي.

وبالنسبة لقدوم ميسي إلى الدوري الأميركي، وصف ماس ذلك بأنه "لحظة حاسمة" في تاريخ كرة القدم في الولايات المتحدة، وأعرب عن ثقته الكبيرة في أنه يمكن تطوير وتعزيز كرة القدم في أميركا الشمالية والولايات المتحدة بشكل كبير، وجعل الدوري الأميركي واحدًا من أكبر الدوريات في العالم.

على صعيد آخر، لم يعلق ماس على المفاوضات لجلب سيرجيو بوسكيتس، زميل ميسي السابق في برشلونة، إلى ميامي، ولم يذكر أسماء لاعبين آخرين محتملين مثل جوردي ألبا ولويس سواريز وأنخيل دي ماريا. ومع ذلك، أشار ماس إلى أن النادي يعتزم إبرام ما بين ثلاث إلى خمس صفقات إضافية خلال فترة الانتقالات الصيفية.
calendar_month21/06/2023 12:33 pm