الاحتلال يعتقل شابين من شعفاط الحياة برس - ألقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأحد، القبض على شابين من مخيم شعفاط الواقع شمال شرق القدس المحتلة. وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال قد اعتقلت الشابين علي علقم ومحمد كيالة بعد دهم منازلهما في الحارة التحتا في المخيم. calendar_month09/07/2023 09:45 am مقالات ذات صلة share مصر تؤكد مواصلة جهودها للانتقال للمرحلة الثانية من اتفاق غزة share الهلال الأحمر: إجلاء 69 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح وسط تفاقم الأزمة الصحية في غزةshare العفو الدولية: إسرائيل حولت ضم الضفة الغربية إلى هدف سياسي وتنفذ سياسة تهجير ممنهجةshare تصعيد عسكري جنوب لبنان وتوغل إسرائيلي واسع وسط استمرار الغارات واشتباكات مع حزب اللهshare الليكود يحسم الجدل: نتنياهو سيخوض الانتخابات الإسرائيلية المقبلةshare ترامب يهدد إيران: أضاعت وقتاً طويلاً في المفاوضات وعليها الآن دفع الثمن ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع