الحياة برس - بعد جدل واسع حول مصير حفل مغني الراب العالمي ترافيس سكوت في مصر، حُدِّدَتْ جلسة عاجلة للنظر في دعوى قضائية تطالب بمنع إقامة الحفل المقرر إقامته الجمعة المقبل.
مقدم الدعوى، المحامي عمرو عبد السلام، قال إن المحكمة ستنظر في الشق المستعجل للدعوى المقامة ضد وزراء السياحة والآثار والداخلية ومحافظ الجيزة ونقابة المهن الموسيقية، وتهدف لإلغاء فعاليات الحفل ومنعه واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة لمنع تنفيذه.
ترافيس سكوت كان قد واجه رفضًا لدخوله الأهرامات ومكان تنظيم الحفل قبل يومين، وكان من المقرر أن يدخل مع الشركة المنظمة للحفل من أجل التجهيز له.
من جانبه، أكد محمد سراج، المدير الإقليمي لشركة "تيكتس مارشيه" التي تنظم الحفل، أن الشركة لم تتلقَ إخطارًا صريحًا بإلغاء الحفل، وأوضح أنه بحوزتهم كافة التصاريح اللازمة وتم فتح باب التذاكر وبيعها بالكامل خلال 11 دقيقة فقط.
ترافيس سكوت قد وجَّه رسالة للمصريين، داعيًا إلى عدم التصديق على الشائعات المتداولة حول حفله، وأكد أنه ليس لديه أي طقوس غريبة غير لائقة وأنها مجرد احتفالات يشارك فيها برفقة جمهوره، مؤكدًا احترامه الكامل للشعب المصري وأنه لم يقدم أي أغنية تحمل إهانة لأي شعب في العالم على مدار مسيرته الفنية.
calendar_month22/07/2023 03:37 pm