الحياة برس - أصيب عدد من المواطنين جراء تجدد القصف الاسرائيلي على قطاع غزة فجر الاحد.

 وقال شهود عيان  إن مجموعة من المقاومين نجت من قصف إسرائيلي استهدفهم شرق حي التفاح شرق مدينة غزة.

وأضافت أن صاروخا أصاب منزلا في المنطقة وأدى إلى إصابة 4 مواطنين بجراح متوسطة، وجرى نقلهم إلى المستشفى الأندونيسي لتلقي العلاج.

وردت المقاومة الفلسطينية على القصف الإسرائيلي بإطلاق رشقة صاروخية صوب مستوطنات غلاف غزة.

ويذكر أن حركتي حماس والجهاد الاسلامي أعلنتا مساء السبت عن التوصل لتهدئة في القطاع بوساطة دولية واقليمية.
calendar_month15/07/2018 03:03 am