الحياة برس -  أعلن اتحاد الملاكمة الفلسطيني عن إقامة بطولة فلسطين الأولى لفئتي الواعدين والناشئين للعام 2019، غدا الجمعة، بهدف اختيار ملاكمي المنتخب الوطني وتحضيرهم من أجل تمثيل اللعبة وفلسطين في المحافل العربية، والقارية والدولية.
وقال رئيس الاتحاد فوزي العصافرة إن البطولة التصنيفية الأولى لهاتين الفئتين العمريتين، الناشئين 2003-2004) والواعدين (2005-2006)، ستعقد في قاعة بوتين في مدينة بيت لحم، المقر الرسمي لكافة بطولات الاتحاد.
وأوضح أن برنامج البطولة سيبدأ الساعة الثامنة صباحا مع الفحص الطبي والميزان، في حين ستبدأ النزلات في تمام الساعة الواحدة ظهرا وستنتهي الساعة الثالثة ظهرا.
وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن نادر الجيوسي أن الملاكمين الفائزين في هذه البطولة سيشاركون في العديد من المعسكرات التدريبة والتحضيرات المكثفة من أجل المشاركة في عدة بطولات عربية وإقليمية من المخطط مشاركة الاتحاد فيها هذا العام.
وقال: "من المهم جدا الاهتمام بهاتين الفئتين حيث أنهم استثمار الملاكمة الفلسطينية من أجل المستقبل وسيعمل الاتحاد جاهدا على توفير كافة الفرص والمعسكرات التدريبية واللقاءات التنشيطية لتخريج جيل ملاكمين قوي وقادر على المنافسة على المستويين الدولي والقاري".