الحياة برس - وقّع منتخب نجوم قدامى لاعبي فلسطين، والشبكة العالمية لأحباء النجم الرياضي الساحلي في تونس اليوم الاثنين، اتفاقية شراكة على هامش زيارة بعثة القدامى لتونس الخضراء التي استمرت أسبوعا كاملا.
وجرى توقيع الاتفاقية في مقر بلدية الساحلين معتمر. ووقعها عن الجانب الفلسطيني رئيس البعثة عنان شحادة، وعن الشبكة الناطق الرسمي هارون بن حسين، بحضور، مكلفة بالعلاقة مع المجتمع المدني ايناس الرايس، وأمين مال وسيم عبد الرحمن، ومكرم حكيمه مكلف بالإعلام رئيسة البلدية أسماء الصغير، ومعتمد الساحلين عبد الرزاق خدير، ورئيس جمعية قدامى المشعل خميس الهلولي.
وقال بن حسين إن توقيع هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها في دولة عربية تأتي في شكل تبادل ودعم ومشاركة أنشطة رياضية وثقافية واجتماعية، كذلك في إطار دعم تشاركي من خلال تبادل الأفكار والمقترحات لمختلف لأنشطة لكلا الطرفين.
بدوره أكد المنسق العام لمنتخب نجوم قدامى لاعبي فلسطين معتصم قطميش، أن هذه الخطوة مهمة جدا وتأكيد على أن المنتخب يسعى دوما لجعل فلسطين حاضرة في اذهان العرب من خلال الحقل الرياضي، وبالفعل شهدت الزيارات السابقة توقيع عدد من الاتفاقيات مع قدامى اللاعبين في الجزائر وتونس والمغرب، ووجدت صدى لها في خلق حالة من الحراك وسط القدامى وادماج عدد كبير منهم.
وأضاف قطميش أنه خلال الفترة القادمة سيصار الى فتح مكتب لأحباء النجم الرياضي الساحلي تأكيدا على الوفاء والإخلاص الذي بادر به الإخوة في الشبكة.
وكان منتخب نجوم القدامى لبى دعوة من نظرائهم في المشعل الرياضي في مدينة الساحلين في ولاية المنستير، واجرى ثلاثة لقاءات حقق الفوز في اثنتين وتعادل في الثالثة.