الاحتلال ينصب حاجزا على مدخل بيت لحم الجنوبي الحياة برس - نصبت قوات الاحتلال اليوم الاثنين، حاجزا عسكريا على المدخل الجنوبي لبلدة الخضر، المسماه "النشاش". وأفاد مصادر محلية، بأن جنود الاحتلال أوقفوا المركبات وفتشوها، ما أعاق حركة المركبات وسبب ازدحاما كبيرا.#الضفة #بيت_لحم calendar_month15/07/2019 03:10 pm مقالات ذات صلة share موجة الحر ترفع الوفيات في فرنسا.. نحو ألف وفاة إضافية وضغط غير مسبوق على المستشفياتshare تصعيد جديد بين واشنطن وطهران يهدد بانهيار الهدنة.. وترمب يتوعد إيران بـ"الزوال"share حملة اعتقالات إسرائيلية في نابلس تطال 11 فلسطينياً وإغلاق مداخل قرية جنوب المدينةshare وثيقة تكشف منح مجلس السلام نفسه صلاحيات واسعة في غزةshare الجيش الإسرائيلي يبدأ تقليص قواته في جنوب لبنان تمهيداً لإعادة الانتشار وفق الاتفاق الإطاريshare صحيفة إسرائيلية: صعود التيار التقدمي داخل الديمقراطيين يثير مخاوف بشأن مستقبل العلاقات مع واشنطن ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع