الحياة برس - صبت الجماهير المدريدية جم غضبها على مدرب فريق نادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان بعد الهزيمة الصادمة للريال أمام مواطنه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 أهداف مقابل 7، في المباراة التي جمعتهما في الولايات المتحدة الأمريكية السبت ضمن فعاليات الكأس الدولية للأبطال.
وكانت الجماهير تعتقد أن فريقها المفضل مستعد لموسم جديد من التحديات، خاصة بعد التعاقد مع الثنائي إيدين هازارد قادماً من تشيلسي الإنجليزى والصربى لوكا يوفيتش مهاجم اينتراخت فرانكفورت الألمانى.
ولكن نتائج المباريات الودية التي قدمها الفريق الملكي تسبب بشكوك على قدرته على التحدي في الموسم القادم وتحقيق الألقاب.
وخاض ريال مدريد 3 مباريات ودية، حيث تعادل فى واحدة وخسر فى مباراتين، وسجل لاعبوه 6 أهداف بينما اهتزت شباكه 12 مرة.

اخطاء زين الدين زيدان في مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد :.

اعتمد زيدان على تشكيلة الفريق السابق والتي كانت موجودة ضمن مباريات الموسم الماضي، كما اعتمد على الحرس القديم الذي أصبح مستواه الفني أقل قدرة وجودة.
لا يزال نادي ريال مدريد يعاني من مشاكل حراسة المرمى لاسيما من الحارس البلجيكى كورتوا الذى اهتزت شباكه "5 مرات" فى الشوط الأول من عمر مباراة الديربى بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم. 
مباراة اتلتيكو مدريد أظهرت عدم تطور مستوى كورتوا الذى لا يزال يستقبل الأهداف بسهولة غريبة، حيث سبق واستقبل 5 أهداف من نادي برشلونة و3 أهداف من إشبيلية، و4 أهداف من أياكس أمستردام الهولندي و5 أهداف من أتلتيكو مدريد الإسباني.
كان زيدان وعد جماهير الملكي بثورة جديدة من التعاقدات وتغيير ملامح الفريق، الذي كان خلف برشلونة في مسابقة الدوري الاسباني الأخير بـ 17 نقطة.
ريال مدريد لم يتعاقد مع نجم من العيار الثقيل سوى هازارد، ويبدو أن الفريق الملكي بحاجة لتدعيم صفوفه بصفقة أخرى مثل نيمار وكيليان مبابى ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسى، ومحمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول الإنجليزى لاسيما بعد إصابة ماركو أسينسيو وخروج الجناح الويلزي جاريث بيل من حسابات زيدان. 

المصدر: وكالات + الحياة برس