الحياة برس - من المتوقع أن يستلم قائد الصفاقسي التونسي حمزة المثلوثي رداً من إدارة نادي الزمالك للإنضمام للقلعة البيضاء بعد وصول المفاوضات لمرحلة متقدمة بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة.
وتنتظر إدارة الزمالك حسم مصير النشاط الكروي هذا الموسم قبل إنجاز صفقات الأجانب، وفي حال تم حسم القرار سيحضر حمزة المثلوثي للقاهرة.
وكان حمزة المثلوثي قد تلقى العديد من العروض المختلفة من الأندية خلال الفترة الماضية، من ضمنها ناديه التونسي إلا أنه أبدى رغبته بالانضمام للزمالك المصري.
من جهته قال مٌعز المستيرى، رئيس فرع كرة القدم فى الصفاقسى التونسي، إن الزمالك قدم عرضا مغريا للتعاقد مع مدافع الفريق حمزة المثلوثى خلال الصيف الحالي، مشيرا إلى أن المحادثات أصبحت متقدمة بين الجانبين، وأكد مستيرى خلال تصريحات عبر قناة IFM التونسية أن بنسبة كبيرة اللاعب سينتقل للزمالك، حيث لا يتبقى سوى التوقيع الرسمي، لافتا إلى أنه فى حالة التوقيع رسميا مع الزمالك سيكمل مع الصفاقسى الموسم الجاري، قبل أن ينتقل فى الموسم الجديد للقلعة البيضاء، وأشار أيضا إلى أن مسألة استمرار اللاعب فى المباريات المتبقية من الدورى التونسى والكأس، مرهونة بمستقبل الدورى المصرى فإذا استكمل الدورى المصرى سيستمر حمزة مع الصفاقسى لنهاية الموسم، أما إذا ألغيت المسابقة فى مصر، فوقتها سيكون هناك أمر جديد".
وبدأ الصفاقسي التونسي مفاوضات مع اللاعب ماهر الحناشي نجم النجم الساحلي تحسباً لرحيل المثلوثي.