{siteData:currency}
بعد اصابة جنوده بكمين محكم شرق القطاع .. الاحتلال يستهدف مواقع للمقاومة في غزة     ابو ردينة يكشف تفاصيل محتوى خطاب الرئيس عباس المرتقب أمام مجلس الأمن     فتح : المصالحة خيار استراتيجي وغزة تستحق حياة أفضل     الحمد الله : مؤتمر دولي للمانحين لتوفير دعم لمحطة مياه في قطاع غزة     الحمد الله : نرفض الابتزاز ولن نقايض مواقفنا الوطنية بالمال     القوى الوطنية والاسلامية تدعو لاستمرار المواجهات والمقاومة الشعبية     الاحتلال يعتدي على خمس شبان في الخليل     الإضراب الشامل يعم حلحول حدادا على روح الشهيد زماعرة     فشل نجربة السيارة الطائرة في دبي     بعد 11 سنة من الابتعاد عن بلده .. شاب يتوفى عندما قرر العودة     نملة النار الاستوائية تغزو اسرائيل     فوائد الماء والليمون      السفيرة كيلة تبحث مع مسؤول إيطالي قضايا خاصة بالوضع الفلسطيني     نتائج الثانوية العامة التوجيهي في الاردن Tawjihi Jo     علاج وجع الاسنان     
نبذة عن الحياة برس
تأسست وكالة الحياة برس الإخبارية عام 2012، وهي وكالة اخبارية تتبع في سياستها المهنية والشفافية والاستقلالية. 

وقد بدأت الوكالة مسيرتها بعون الله بالعمل على صفحات التواصل الاجتماعي في الفيسبوك وتوتير.

وتم تطويرها وقد تم انشاء الموقع الخاص بالوكالة على الشبكة عام 2013. بالعنوان التالي:

www.alhayatp.net

رؤية الوكالة:

وكالة الحياة برس تهتم بالشأن الفلسطيني والعربي والدولي، وتتابع الاخبار بدقة متناهية بعيدا عن التجاذبات السياسية والعمل دائما بنظام الشفافية والوقوف على مسافة واحدة من جميع الاطراف.


ونحن لا نحتكر الحقيقة، ونؤمن بأن لكل قضية وجهان، لذلك سنفتح صفحاتنا لكل الاتجاهات دون تمييز، وسنحترم الرأي الآخر حتى لو اختلف مع آرائنا، طالما جاء في إطار الالتزام بأدب الحوار والاختلاف، بعيدا عن السب والتجريح والقذف، وهو اسلوب يتعارض مع قيمنا واعرافنا واخلاقنا، قبل ان يتعارض مع الاعراف القانونية، ودائما نتحرى الدقة في نقل الاخبار، وشعارنا ليس المهم ان نسرع بالخبر الأهم أن نضع الخبر الصحيح.

فريق العمل

يضم فريق عمل الوكالة عدد من الاعلاميين والناشطين في المجال الإعلامي ذو الخبرة العالية. كما تعمل الوكالة على التواصل المستمر مع مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات ثقافية وتدريبية وإنسانية.


ومن الانشطة التي تقوم بها الوكالة:


تغطية الاحداث الدائرة في قطاع غزة والضفة الغربية بكل الطرق المتاحة.


العمل على توثيق المهرجانات والندوات الثقافية بالتصوير الفوتوغرافي والتقرير الصحفي المكتوب.


تغطية عمل المؤسسات الاجتماعية والانسانية.


تعتمد الوكالة على التواصل مع جميع المتابعين والمراقبين، للارتقاء بالعمل الصحفي للأفضل، وتبقى الوكالة تتبع سياسة الاستقلالية والشفافية الكاملة بدون تحيز، حيث تعتمد على الذمة المالية المستقلة.


وتلتزم الوكالة بالعمل الاعلامي الوطني الذي يدعم توجهات الشعب الفلسطيني ونضاله لنيل حقوقه، وتحرك القيادة الفلسطينية في جميع الميادين المحلية والدولية.

ترخيص الوكالة :


حصلت الوكالة على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة
ويحمل رقم : 1 / 16 / و.أ