مستوطنون يسرقون قطيعا من الأغنام في بلدة الطيبة الحياة برس - سرق مستوطنون، اليوم الجمعة، قطيعا من الأغنام في بلدة الطيبة شرق رام الله. وأفادت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، بأن مجموعة من المستوطنين قامت بسرقة 20 رأس غنم تعود ملكيتها للمواطن فرح إبراهيم كعابنة، وذلك على الأطراف الشرقية للبلدة. calendar_month13/11/2020 06:32 pm مقالات ذات صلة share وصول ضباط مغاربة للمشاركة في ترتيبات قوة دولية خاصة بغزةshare كاتس يهدد الحوثي بالاغتيالshare ترامب: إيران أكدت عدم فرض أي رسوم على السفن العابرة لمضيق هرمزshare استشهاد شاب برصاص الاحتلال في اليامون غرب جنين واحتجاز جثمانهshare كاتس: إسرائيل باقية في جنوب لبنان ولن تنسحب حتى تحت ضغط أمريكيshare عراقجي يؤكد لقيادي في حماس طرح القضية الفلسطينية خلال المباحثات مع واشنطن ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع