الحياة برس - اعلام إقليم يطا وضواحيها- نظم إقليم يطا وضواحيها لحركة فتح بمقره الاقليم بمدينة يطا اليوم ندوة سياسية بعنوان الصهاينة ليس لهم حق في أرض فلسطين بالتعاون مع مديرية التوجيه السياسي والمعنوي في محافظة الخليل .
وحاضر في الندوة الدكتور اوري ديفس عضو المجلس الثوري لحركة فتح والاخ نبيل أبو قبيطه امين سر اقليم يطا وضواحيها.

وشارك في الندوة عدد من اعضاء لجنة الاقليم والاخ عزمي الشيوخي امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية والاخ اسماعيل غنام مفوض التوجيه السياسي والوطني ، والقائد الفتحاوي عيسى ابو مياله والقائد الفتحاوي عزيز عيايده والاخ عبد الكريم ابو عرقوب من قيادة التوجيه السياسي وموسى ابو صبحة النائب السابق في المجلس التشريعي ، وكوادر من حركة فتح ، وعدد من المهتمين وممثلي مؤسسات مدينة يطا، ووسائل الاعلام في المحافظة.

وافتتح الندوة امين سر الاقليم الاخ نبيل أبو قبيطه حيث رحب بالحضور وبالدكتور أوري ديفس والحضور ، مضيفا ان هذه الندوة تم تنظيمها بالشراكة مع الاخوة في التوجيه السياسي والوطني في محافظة الخليل ، والتي تهدف الى توعية الجمهور بحقيقة الصهاينة ودورهم في السطو على الارض والإنسان. 

بدوره تحدث الاخ اسماعيل غنام المفوض السياسي والوطني في محافظة الخليل مؤكدا على اهمية تنظيم مثل هذه الندوات لزيادة الوعي السياسي حول الصهاينة ، كما قدم نبذه تعريفية عن الدكتور ديفس ودوره في النضال ضد الصهيونية في المحافل الدولية.

والقى الدكتور ديفس محاضرة استعرض فيها تاريخ الصهاينة ودورهم في السيطرة على العالم ، مبينا الفرق بين الديانة اليهودية والحركة الصهيونية .
وشدد على نضال وصمود شعبنا وقيادتنا لاقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس ، وحق اللاجئين الفلسطينيين في العودة الى ديارهم استنادا لقرارات الشرعية الدولية ، مضيفا ان الولايات المتحدة تتلاعب بالقرارات وتدعم اسرائيل وتكيل بمكيالين ، وبين ان لا حق للصهيونية في ارض فلسطين. 
وتحدث ديفس حول العلاقات الدولية والتحالفات العالمية وعلاقتها بالقضية الفلسطينية .
وفي ختام الندوة فتح باب النقاش واكد الحضور من خلال مشاركاتهم ان الصهاينة ليس لهم حق في ارض فلسطين وتمت الاجابة على كافة استفسارات الحضور من قبل ديفس وامين سر الاقليم