الحياة برس - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، 11 مواطنا من مدينة الخليل، كما اعتدت بالضرب على آخرين، واستولت على مركبة.
حيث اعتقلت 8 مواطنين من بيت أمر، وهم: محمد حمدي أبو ماريا (50 عاما)، وصقر محمود أبو ماريا (46 عاما)، وعايش ناصر اخليل (26 عاما)، ولؤي شحدة علقم (35 عاما)، ومحمد سمير أبو مارية (20 عاما)، وعبد الله محمد اخليل (20 عاما)، ومحمد بسام العلامي (20 عاما)، وعيسى هاشم بحر(22 عاما).
واعتدت قوات الاحتلال بالضرب على أهالي المعتقلين اثناء مداهمة منازلهم، وتعمدت تخريب ممتلكاتهم، واستولت على مركبة لأحد المواطنين.
كما اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة مواطنين من مدينة الخليل ومخيم العروب شمال الخليل، وفتشت عدة منازل في المنطقة الجنوبية من المدينة.
كما داهمت المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، خاصة منطقة جبل جوهر، والكسارة، واعتقلت: نهاد محمد عارف الرازم، وأسامة الرازم، وحمزة جابر أبو سل (33 عاما) من مخيم العروب شمال الخليل.

وفتشت عدة منازل في المنطقة الجنوبية، عرف من أصحابها: رامي جهاد الرجبي، وادهم العجلوني، وراشد ابو حمدية، وعادل الرازم، ورأفت العجلوني، وياسر برقان، وعبثت بمحتويات تلك المنازل.