الحياة برس - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، 20 مواطنا من الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة.
ففي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال 9 شبان، وهم: هاني عماد دويات، وعيسى أبو طاعة، وخالد أبو ميالة، ومهدي أبو عصب من المدينة، ومحمد أبو الهوى (18 عاما) من بلدة الطور، ويزن عيسى منصور من بلدة بدو، ومحمد مصطفى داود من بلدة بيت دقو، والشاب محمد جرادات من بلدة الزعيم شرقًا، فيما اختطفت قوة خاصة تتبع لجيش الاحتلال "مستعربون" الشاب عز الدين قباجة؛ بحجة نشره فيديو تشهير لهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال ياسر البدرساوي (56 عاما) من منزله بشارع القدس شرق المدينة، بعد أن داهمته وقامت بتفتيشه.
ومن الخليل، اعتقلت تلك القوات المواطنين: اسيد زهير اسكافي (21 عاما) من منطقة خلة حاضور جنوبا، وأسامة فضل أحمد ربعي من قرية التوانة بمسافر يطا.
ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أربعة مواطنين، هم: اسلام عصام أبو الهيجا من بلدة اليامون، وعهد فؤاد كمنجي، عقب مداهمة منزل ذويه، وتفتيشه في بلدة كفر ذان غربًا، والشاب مراد ابراهيم حمور من بلدة جبع جنوبًا بعد توقيفه على حاجز زعترة جنوب نابلس، وذلك أثناء عودته من عمله في رام الله، فيما اختطف مستعربون بحماية قوات الاحتلال الأسير المحرر عمار ابراهيم شلاش حمور، خلال دهم منزله في بلدة جبع، والمواطنين خالد السعدي ونجله نمر أثناء عملهما في سوق الخضار في برطعة.
ومن أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال حسام اسماعيل أبو داهوك (26 عاما)، عقب دهم منزله في مخيم عقبة الجبر، وهو رجل أمن في جهاز الأمن الوطني.
ومن قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال سيف الدين بدوان.
ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال صباح حسين رمانة، وإسراء فؤاد رمانة من مخيم الجلزون.