الحياة برس - قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي سنشارك في مسيرة الدعم والتاييد الساعة السادسة مساء اليوم السبت بالخليل تضامنا مع الاسير المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال الغضنفر ابو عطوان، ولنؤكد ان فلسطين للجميع وانتا سنحمي قرارنا الوطني الفلسطيني المستقل بافشال برامج صناع الفتن واصحاب الاجندات الخارجية وسنستمر بالمقاومة الشعبية حتى النصر وتحرير الارض والانسان من دنس الاحتلال واعوانه .
واضح ان جماهير شعبنا لا تقبل تدخل اي دولة من دول العالم بالشان الداخلي الفلسطيني للعبث به وانه لا يجوز لاي فلسطيني واي جهة بالاستقواء بدول التطبيع وبالدول الاستعمارية والاحتلالية وباي دولة خارجية مهما كانت من اجل اجهاض حركة فتح وتدمير قيادتنا الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية ومن اجل قطع الطريق على شعبنا من الوصول الى الاهداف الوطنية العليا لشعبنا المرابط الصامد .
وشدد على اهمية تعزيز الوحدة الوطنية الشاملة والحفاظ على السلم الاهلي والاجتماعي ورص الصفوف لمواجهة الغول الاستيطاني وبرامج الضم والتهويد ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية .
واشار الى قوافل شهداء شعبنا الذين ارتقوا دفاعا عن القرار الوطني الفلسطيني المستقل ودفاعا عن وحدانيه القرار الوطني والشرعية الفلسطينية ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح مفجرة الثورة .
واكد ان حركة فتح العاصفة فتح الثورة والتحرير هي الاحرص على مشروعنا الوطني وعلى مستقبل شعبنا .
واشار الشيوخي ان اي مواقف تتساوق مع برامج الاحتلال ولا تكون بوصلتها تحرير القدس هي برامج مشبوهة واننا لن نسمح بان تصبح الخيانة وجهة نظر بذريعة حرية الراي والتعبير .
وشدد ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وان سيادة الرئيس محمود عباس هو ايوب فلسطين ورمز الشرعية والصمود الفلسطيني وهو الثابت على الثوابت الوطنية وحامل الامانة من الرئيس الراحل ياسر عرفات ابو عمار .