الحياة برس - فازت هيرناز ساندو بلقب ملكة جمال العالم 2021، في نهاية حفل استمر ثلاث ساعات، شارك به عدداً من الفتيات ممثلات عن دولهن، في مسابقة ملكة جمال العالم بنسختها السبعين التي أجريت في مدينة إيلات في دولة الإحتلال الإسرائيلي.
هيرناز ساندو فتاة هندية تبلغ من العمر "21 عاماً"، تعيش في مدينة شانديغار، تحمل شهادة في الإدارة العامة، ومن قام بوضع التاج على رأسها هي ملكة جمال العالم لعام 2020، المكسيكية أندريا.
خلال المسابقة تأهل ممثلات الفلبين وكولومبيا وفرنسا وأروبا وجزر الباهاما والولايات المتحدة والهند وجنوب إفريقيا وبورتوريكو وباراغواي إلى المراكز العشرة الأولى.
في نهاية الحفل تم ختيار ممثلات الهند وجنوب أفريقيا وباراغواي للثلاثي النهائي، وهنا كان التحدي الأكبر بينهم حول الإجابة الأفضل لقضايا تخص كيفية التعامل مع المراهقين والضغط الواقع عليهم.
وفي هذا الجزء قالت هيرناز سنادو "التحدي الأكبر الذي يواجه الأولاد والبنات في الوقت الحاضر هو الإيمان بأنفسهم، يجب أن يعرفوا أنهم استثنائيون وهذا ما يجعلهم جميلين، توقف عن مقارنة نفسك بالآخرين وابدأ في معالجة القضايا الكبيرة في جميع أنحاء العالم، لا تخف من إسماع صوتك ، لأنك قائد حياتك، أنا أؤمن بنفسي ولهذا السبب أقف هنا اليوم".
وقضية الإحتباس الحراري أيضاً كانت مطروحة على الطاولة وقالت فيها ملكة جمال الهند "قلبي ينكسر عندما أرى ما يحدث للطبيعة وكل شيء ناتج عن عدم مسؤوليتنا، أشعر أن الوقت قد حان للتوقف عن الكلام والبدء في العمل، أي عمل من جانبنا قد ينقذ الطبيعة أو يدمرها ويجب علينا منع المزيد من التدمير والمحافظة على الموجود هذا ما أحاول إقناعكم به اليوم ".