الحياة برس - اشاد امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية للجدار العنصري والاستيطان القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي في بيان صحفي مركزي صدر ظهر اليوم الاحد بصمود وتصدي اهالي برقة لاعتداءات قطعان المستوطنين وبالدور الميداني النضالي لقيادة حركة فتح وعلى راسها نائب رئيس الحركة محمود العالول .
واكد الشيوخي ان القيادة الحقيقية تقود بالميدان وتكون ملتصقة بالجماهير بالافعال كما فعل القائد محمود العالول وقيادة الحركة وليست بالاقوال .

وثمن عاليا متابعات واهتمامات وتوجيهات وتعليمات رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن لاعضاء اللجنة المركزي وقادة منظمة التحرير الفلسطينية للنزول الى الجماهير والوقوف الى جانبهم وتعزيز صمودهم وحماية ممتلكاتهم واراضيهم والتصدي لهجمات وجرائم واعتداءات عصابات قطعان المستوطنين المتصاعدة في برقة وسبسطية ونابلس والقدس والخليل وعلى امتداد ساحات الوطن المحتل .
  
وقال ليس غريب على القائد الوطني والفتحاوي الكبير الاخ محمود العالول نائب رئيس حركة فتح ام الجماهير ان يكون في مقدمة الصفوف وبين الجماهير لمواجهة العدوان وصد اعتداءات وجرائم المستوطنين فهو والد الشـ ـهيد الذي دائما في الميدان وكان باستطاعته أن يتابع عن كثب هو والاخ محمد حمدان امين سر حركه فتح فى نابلس مجريات الأمور في برقة باطلاق التصريحات الاعلامية من مكتبة ولكنه اصر ان يكون في الميدان في برقه البطلة مع أهلها البواسل المشتبكين مع قطعان المستوطنين وجيش الإحتلال .

واضاف التحية كل التحية لاهلنا البواسل الصامدين في برقة الصمود ايقونة المقاومة الشعبية وكل الاحترام والتقدير والتحية لكل من هب لنصرة اهلنا في برقة الصمود والتصدي والتحدي وعلى راسهم نائب رئيس الحركة الاخ القائد المناضل الكبير محمود العالول ابو جهاد وامين سر اقليم حركة فتح في نابلس الاخ القائد المناضل محمد حمدان وكل التحية والاحترام والتقدير ايضا لامين سر حركة فتح في برقة الاسير المحرر والجريح المصاب من اعتداءات المستوطنين وجيش الاحتلال ب 80 غرزة في جسده الاخ القائد المناضل شادي ابو عمر .
وشدد في النهاية على اهمية تكثيف تواجد اللجان الشعبية للحراسة والحماية في برقة وفي جميع المناطق المهددة باعتداءات وهجمات المستوطنين في الضفة الفلسطينية وفي عاصمتنا الابدية القدس الشريف .

المصدر: الحياة برس