انتحار مواطن في أبراج مدينة الأسرى غرب النصيرات الحياة برس - اقدم شاب فلسطيني على الانتحار في أحد ابراج مدينة الاسرى غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.وافادت مصادر محلية للحياة برس، بانتحار الشاب "م.ع" 27 عاما، بالقاء نفسه من فوق أحد الابراج، وهو احد ابناء أسير محرر. المصدر: الحياة برس calendar_month06/02/2022 12:53 pm مقالات ذات صلة share مصادر تتحدث عن رد حماس على ورقة ملادينوفshare تعليمات جديدة على حدود غزة تثير غضب الجنود share إسرائيل تضع شروطاً جديدة للانسحاب من جنوب لبنانshare اتصال رباعي يبحث تثبيت الهدنة في لبنان واحتواء التصعيد العسكريshare بزشكيان: لن نتنازل عن حقوق إيران والمفاوضات مع واشنطن تسير دون تراجع عن الثوابتshare الإغاثة الطبية تحذر من انهيار المنظومة الصحية في غزة بسبب نقص الأدوية والمستلزمات ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع