الاحتلال يعتقل مواطنين من مخيم الأمعري الحياة برس - اقتحمت قوات الإحتلال الإسرائيلي السبت، مخيم الأمعري في محافظة رام الله، واعتقلت اثنين من المواطنين.وأفادت مصادر محلية باعتقال قوات الإحتلال الشابين أسامة عبد محسن، وعلي أبو عطية، وكلاهما يبلغان من العمر (20 عاما)، وذلك بعد دهم وتفتيش منزلي ذويهما. المصدر: الحياة برس calendar_month19/03/2022 09:28 am مقالات ذات صلة share كاتس: الجيش سيواصل البقاء في مناطق أمنية بلبنان وسوريا وغزةshare بيان خليجي أمريكي يؤكد حق العودة إلى غزة ويدعو لمعالجة ملفات الأمن الإقليميshare فانس يكشف عن تفاهم أمريكي إيراني لإنشاء قناة اتصال عسكرية مباشرة في الدوحةshare الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة ضحايا الهجمات الإسرائيلية إلى أكثر من 4 آلاف شهيدshare اللجنة المركزية لـ"فتح" تبحث التطورات السياسية وتبدأ توزيع المفوضيات بين أعضائهاshare ترمب يلوّح بخيارات تصعيدية ضد إيران ويتحدث عن تفاهمات مع الصين بشأن الأزمة ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع