الافراج عن الأسير مجد زيادة بعد 20 عاما من الأسر الحياة برس - أفرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي الخميس، عن الأسير مجد زيادة من رام الله بعد 20 عامًا من الاعتقال. المصدر: الحياة برس calendar_month31/03/2022 11:05 am مقالات ذات صلة share كاتس: الجيش سيواصل البقاء في مناطق أمنية بلبنان وسوريا وغزةshare بيان خليجي أمريكي يؤكد حق العودة إلى غزة ويدعو لمعالجة ملفات الأمن الإقليميshare فانس يكشف عن تفاهم أمريكي إيراني لإنشاء قناة اتصال عسكرية مباشرة في الدوحةshare الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة ضحايا الهجمات الإسرائيلية إلى أكثر من 4 آلاف شهيدshare اللجنة المركزية لـ"فتح" تبحث التطورات السياسية وتبدأ توزيع المفوضيات بين أعضائهاshare ترمب يلوّح بخيارات تصعيدية ضد إيران ويتحدث عن تفاهمات مع الصين بشأن الأزمة ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع