الحياة برس - كرم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. أحمد أبو هولي، مدير عام المخيمات ياسر أبو كشك، لبلوغه سن التقاعد وشيرين زيدان لانتهاء فترة انتدابها ، في حفل نظمته دائرة شؤون اللاجئين يوم امس في مقرها بمدينة رام الله، بحضور موظفي الدائرة وممثلي خبراء وطاقم جايكا فلسطين وأعضاء الفريق النظير.
وأشاد د. أبو هولي بالإنجازات التي حققها أبو كشك خلال خدمته الطويلة وعمله المسؤول بالدائرة، عازياً نجاح مشروع تحسين المخيمات لعطاء وتفاني أبو كشك في إدارته للمشروع وحرصه على التشاور والتشارك مع زملائه في انجاز المشروع في محطاته ومراحلة المتعددة والمختلفة .
وأكد د. أبو هولي أن الأخ ياسر مثال للشخص الناجح والمنتمي لدائرته، مشدداً بان فريق النظير سيمضي على نهجه في استكمال المشروع والنجاحات التي زرعها أبو كشك برفقة فريق خبراء جايكا متمنياً له حياة جديدة وعطاء جديد في خدمة المخيمات الفلسطينية .  
وأشار وكيل دائرة شؤون اللاجئين أنور حمام الى ان أبو كشك أحد مؤسسي الدائرة وشكل عصباً في عمل الدائرة واستنهاض دورها مؤكداً بان أبواب الدائرة ستبقى مفتوحه له واللجوء اليه للاستفادة والاستعانة بخبراته في تطوير عمل الدائرة .
من جهته أكد فريق خبراء جايكا على دور أبو كشك في نجاح المشروع رغم كل الصعوبات والتحديات التي واجهت المشروع، وان مكافئة أبو كشك هو المضي قدماً على خطاه في تحقيق النجاح في المراحل القادمة لمشروع تحسين المخيمات.
بدوره اعرب مدير عام المخيمات ياسر ابو كشك عن سعادته وامتنانه لهذه اللفتة الرائعة من رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. احمد أبو هولي ومن كادر الدائرة لافتاً الى أن اساس النجاح هو الاخلاص والانتماء للعمل والإيمان بالنجاح، وأن أكبر ما يمكن أن يحققه الشخص خلال مسيرته العملية هو أن يترك بصمة في عمله، وهاذا كل ما سيتذكره الناس عنك.
هذا وأكد ابو كشك جهوزيته التامة لدعم الدائرة وطاقمها ومشروع تحسين المخيمات، في كل الاوقات.
وأختتم الاحتفال بتقديم دروع تكريمية و هدايا للمكرمين.
calendar_month02/03/2023 02:03 pm