الاحتلال يصيب فتى بالرصاص المعدني في باب العمود الحياة برس - أصيب فتى، اليوم السبت، بالرصاص المعدني المغلف المطاط، الذي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب العمود، بمدينة القدس المحتلة.ووفقا لشهود عيان، أطلقت قوات الاحتلال الرصاص المعدني صوب أحد الفتية، وجرى نقله إلى المستشفى، دون معرفة تفاصيل عن وضعه الصحي. calendar_month11/03/2023 11:39 am مقالات ذات صلة share الجيش الإسرائيلي يبدأ تقليص قواته في جنوب لبنان تمهيداً لإعادة الانتشار وفق الاتفاق الإطاريshare صحيفة إسرائيلية: صعود التيار التقدمي داخل الديمقراطيين يثير مخاوف بشأن مستقبل العلاقات مع واشنطنshare استشهاد 4 فلسطينيين في غارات إسرائيلية على وسط وشمال قطاع غزةshare واشنطن تمدد محادثات الوساطة بين إسرائيل ولبنان يوماً إضافياًshare نعيم قاسم: لا تطبيع مع إسرائيل والانسحاب الكامل من جنوب لبنان هو الخيار الوحيدshare إسرائيل توسع عمليات اغتيالها في غزة مستهدفة شبكات التمويل المرتبطة بـ«حماس» ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع